-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 27-12-2022 09:07 AM     عدد المشاهدات 117    | عدد التعليقات 0

كلية التمريض تشارك في مؤتمر تمريضي دولي في مملكة البحرين

الهاشمية نيوز - شاركت كلية التمريض في جامعة الزرقاء، ممثلة بعميد كلية التمريض الدكتور أحمد ريان، في المؤتمر الدولي الأول للتمريض والقبالة لجمعية التمريض البحرينية، تحت عنوان "الاستثمار في التمريض من أجل الأمن الصحي".
وتناول المؤتمر عددا من التحديات التي تواجه مهنتي التمريض والقبالة حول العالم، بما في ذلك نقص الممرضات والقابلات، وهجرة الكوادر التمريضية، و التحديات التي تفرضها الأمراض المعدية والمقاومة للمضادات الحيوية، والتغيرات في أنماط الأمراض والنهوض بتكنولوجيا الرعاية الصحية واقتراح الحلول المناسبة.
وحضر المؤتمر عدد من الخبراء من الولايات المتحدة الامريكية وسويسرا والأردن ومصر والإمارات والمملكة العربية السعودية وتونس، وجنوب أفريقيا، إضافة الى مملكة البحرين.
وثمن عميد كلية التمريض الدكتور أحمد ريان دور جامعة الزرقاء في دعم حضور مثل هذه المؤتمرات والاستفادة منها مما يسهم في تطوير مهنة التمريض في المجالات الأكاديمية وفي اماكن تقديم الرعاية الطبية، ومواجهة التحديات التي تعصف بمهنة التمريض على المستوى العالمي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :