-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 31-10-2022 09:07 AM     عدد المشاهدات 144    | عدد التعليقات 0

تكريم طلبةٍ في (الشرق الأوسط) من قبل جمعية مهندسي الطاقة الأمريكية

الهاشمية نيوز - كرّمت جمعية مهندسي الطاقة الأمريكية أعضاء الفرع الطلابي للجمعية في قسم هندسة الطاقة المتجددة بجامعة الشرق الأوسط وهم الطلبة: ملاك الراعي، مرام خوري، يزن عبد الرحيم، وزينة السالم؛ تتويجًا لجهودهم طيلة العام الجامعي 2021/2022.

وقال مدير الأنشطة الخاصة الدولية التابعة للجمعية المهندس سامر زوايدة إن تكريم الطلبة يأتي لتنظيمهم العديد من الأنشطة والفعاليات المميزة ذات الصلة بالطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة مثل: اليوم الهندسي الأول، دور المرأة في قطاع الطاقة المتجددة، المعرض العالمي للجمعية في الولايات المتحدة، بالإضافة الى فوز أحد الطلبة بمنحة مقدمة من الجمعية العالمية.

بدوره، أوضح رئيس قسم هندسة الطاقة المتجددة في الكلية الدكتور سامر أسعد أن احتضان الجامعة لفرع الجمعية العالمية في كلية الهندسة يأتي إيمانًا بأهمية تمكين طلبتها من إتمام متطلبات الجودة المستقبلية للهندسة بالتعليم والتدريب المناسبين ليصبحوا خبراء في المجالات الهندسية المختلفة، في وقتٍ ينظر فيه إلى الهندسة على أنها الخيار الأفضل لتحسين نوعية الحياة، والحفاظ على البيئة، من خلال تقليل استخدام الموارد الثمينة وإيجاد طرق لتجنب الكوارث الطبيعية.

تجدر الإشارة إلى أن الجامعة تلتزم بدعم التعلم المستمر داخل مجتمع الجامعة وخارجه، وتعزيز النمو الفكري المستمر، ورفاهية المجتمع المستدامة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :