-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 30-10-2022 03:41 PM     عدد المشاهدات 241    | عدد التعليقات 0

القضاة لبعض الطالبات: تسريحة عرس أخوكِ ما بتزبط للجامعة

الهاشمية نيوز - اجتاح مواقع التواصل الاجتماعي منشورًا لدكتورة جامعية تدعى "زينب القضاة" من كلية الشريعة في الجامعة الأردنية توجه فيه رسالة شديدة اللهجة الى بعض الطالبات .
وانتقدت الدكتورة تصرفات بعض الطالبات ولباسهن في الجامعات قائلةً: "يا بنات ياحلوات تسريحة عرس أخوك، ما بتزبط للجامعة ، لبسة زيارة خطيبك الأولى لبيتكم، ما بتزبط للجامعة ، ضحكتك في بيت أبوك، ما بتزبط في الجامعة، مكياج عرس اختك ما بزبط للجامعة ،يعني انت مو رايحه على حفلة ، انت رايحة تتعلمي ".
ولاقى المنشور تأييدًا واسعا من رواد مواقع التواصل حيث أكدوا على أهمية التزام الطالبات باللباس والتصرفات المناسبة لمكان سامٍ الهدف منه التربية والتعليم ، لافتين الى أن كلام الدكتورة أصاب صميم حال بعض الطالبات في الجامعات ، بينما اعتبر آخرون أنَّ مظهر الطالبات حرية شخصية تعود لهن ولا يجوز لأحد التدخل بها .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :