-

الوفيات

تاريخ النشر - 20-09-2022 03:14 PM     عدد المشاهدات 35    | عدد التعليقات 0

وفاة محامي أردني في قاعة المحكمة

الهاشمية - بسم الله الرحمن الرحيم، "يا ايتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي"، صدق الله العظيم .
انتقل الى رحمة الله تعالى المحامي عادل الحروب الذي وافته المنية صباح اليوم في قاعة المحكمة في قصر العدل وهو يقوم بواجبه في الدفاع عن حقوق موكليه.
وسينقل جثمانه اليوم من مستشفى الامير حمزة في عمان الى مستشفى الكرك الحكومي.
وسيشيع جثمانه الطاهر بعد صلاة الظهر باذن الله في مستشفى الثنية الكبير ويدفن غدا بمشيئة الله في مقبرة العائلة في الحربية في الكرك في ارضه وارض اجداده.
وسيكون اول ايام العزاء غدا الاربعاء في مجمع النقابات المهنية في الكرك، وبعد غد الخميس في ديوان ابناء الكرك في دابوق بعمان للنساء والرجال.
المحامي عادل هو شقيق كل من المهندس عدنان، والدكتور رياض، والمهندس فريد، والمهندس تاج، والمهندس هشام رحمه الله، والفاضلة يسرى، وهو ابن الحاج عبد الله حسن الحروب رحمه الله.

إنا لله وإنا إليه راجعون.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :