-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 15-09-2022 08:21 PM     عدد المشاهدات 149    | عدد التعليقات 0

تنسيق حكومي مع أي فواتيركم لتلقي التبرعات لضحايا ومتضرري بناية اللويبدة

الهاشمية نيوز - أكد وزير التنمية الاجتماعية أيمن المفلح، تأمين عائلة مكونة من 4 أشخاص، تضررت من انهيار عمارة سكنية في اللويبدة بالعاصمة عمان.
وقال المفلح اليوم الخميس، إنه تم التواصل مع محافظ العاصمة لتأمين المصابين ونقلهم من المستشفى إلى منازل جديدة، ومتابعة حالتهم النفسية، بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الخيرية، إضافة إلى مساعدتهم في إيجار الشقق.
وأشار إلى وجود تنسيق مع "أي فواتيركم"، لتلقي التبرعات لضحايا ومتضرري عمارة اللويبدة، عبر وزارة التنمية الاجتماعية وبإشراف مباشر منه.
وأوضح أن جلالة الملك عبدالله الثاني، وجه رئيس الوزراء بشر الخصاونة بتأمين جميع المصابين من انهيار عمارة اللويبدة، لافتا إلى عدم تلقي الوزارة أي طلب في ذات الخصوص حتى كتابة الخبر.
وأكد المفلح جاهزية وزارة التنمية الاجتماعية لجميع احتياجات المصابين.
وبين وجود تنسيق مع وزير الداخلية لإصدار الوثائق الرسمية، وجميع المفقودات، بالتعاون مع وزارتي التنمية الاجتماعية والصحة، داعيا وسائل الإعلام إلى المساعدة في إيصال التبرعات لجميع الأسر المتضررة من انهيار عمارة اللويبدة



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :