-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 02-09-2022 02:41 PM     عدد المشاهدات 127    | عدد التعليقات 0

طلاب في الهند يربطون مدير المدرسة ومدرس في شجرة

الهاشمية نيوز - تناقلت وسائل إعلام أجنبية مؤخراً، مقطع فيديو يظهر مجموعة من الطلاب في الهند وهم يربطون معلم الرياضة وشخصين آخرين بشجرة داخل مدرسة سكنية، بسبب حصول الطلاب على درجات ضعيفة في اختبار عملي للصف التاسع.
حسب صحيفة "indiatimes" فإن الحادث وقع الثلاثاء 30 أغسطس/آب 2022، في مدرسة سكنية تديرها الحكومة بمنطقة دومكا بولاية جارخاند.
وذكرت أن 11 طالباً من أصل 32 حصلوا على درجات ضعيفة معادلة للرسوب في امتحان الصف التاسع، لكن معظم الطلاب متورطون في الحادثة.
وحسب معلومات نقلتها الصحيفة، فإن المعلم وشخصين آخرين كانوا مربوطين بجانبه؛ رفضوا تقديم شكوى إلى الشرطة، لكن الأخيرة فتحت تحقيقاً بما جرى.
وتسبب الحادث بإغلاق الصفين التاسع والعاشر لمدة يومين وإعادة الطلاب لمنازلهم "للحفاظ على القانون والنظام في المدرسة".
في السياق، يُظهر مقطع الفيديو ثلاثة أشخاص مربوطين بالشجرة يحيط بهم عشرات الطلاب وبيد أحدهم عصا، بينما يخيم اللغط على المكان.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :