-

فن

تاريخ النشر - 30-08-2022 09:42 AM     عدد المشاهدات 181    | عدد التعليقات 0

نادين تحسين بيك تكشف سبب طلاقها

الهاشمية نيوز - كشفت الفنانة السورية نادين تحسين بيك عن المعاناة الكبيرة التي تعيشها بعد انفصالها عن زوجها، لا سيما فيما يتعلق بتربية ابنتهما لمارا، مؤكدة أن المرأة مهما بلغت من قوة واستقلالية فإنها بحاجة إلى رجل.

وقالت الممثلة السورية خلال لقاء ضمن برنامج ”من القلب“ عبر يوتيوب، إن انفصالها عن زوجها عازف الكمان السوري وسيم الإمام لم يكن بالأمر السهل، إذ اختارت أن تكمل حياتها وحيدة في منزلها إلى أن تستطيع أن تفهم المرحلة وحتى تجد التوازن في حياتها الجديدة.

وأضافت أن الجميل في الانفصال يكون عندما يجد الشخص أنه قادر على الوقوف على قدميه ولديه الرغبة في الاستمرار ولا يزال قويا ويعرف ماذا يريد، لكنها أكدت رغم ذلك أن المرأة بحاجة إلى رجل.

وأشارت نادين تحسين بيك (44) سنة، إلى أنها تفكر بشكل دائم بابنتها لمارا وإن كانت قد آذتها، خاصة أنها امرأة عاملة وبالتالي فإن الكثير من الوقت تقضيه لامارا بعيدا عن والديها.

وتابعت ”رغم أن ذلك يعطي صورة قوية للمرأة.. أنها مستمرة تقف على قدميها وتربي أولادها وحدها وقادرة على صنع كيان واستقلال، لكن الحقيقة فيها تفاصيل كثير مؤلمة“.

وأكدت أنها لا مشكلة لديها بالارتباط مجددا، قائلة ”أنا غير منغلقة على الحب، حتى أنا لا أفتخر بالحياة من دون رجل. المرأة بحاجة إلى رجل حتى لو كانت مستقلة ماديا وناجحة في عملها وقوية؛ لأن هذه سنة الحياة“.



** ما يلفت نادين بالرجل

وأشارت النجمة السورية إلى ”الصدق“ فهو أكثر ما يلفتها في الرجل، موضحة ”اعتبر الرجولة كلها ترتكز على الصدق. هناك أناس يكذبون لمجرد الكذب. وهذا يعني أنهم يخفون الكثير من الأخطاء في حياتهم“.

وعن طليقها، أكدت أنه كان شخصا محترما ولطيفا، وأنهما لم ينفصلا لوجود مشكلة معينة، لكن السبب هو تراكمات، قائلة ”لم يكن هناك فعل واضح.. كان هناك أشياء صغيرة عملت نتيجة كبيرة“.

وخلال اللقاء، كشفت نادين تحسين بيك أن شخصية ”سلمى“ التي قدّمتها في مسلسل ”أحلام كبيرة“ وشخصية ”رزان“ في مسلسل ”أشواك ناعمة“ و“روضة“ في مسلسل ”زمن العار“ تعد من أقرب الأدوار إلى قلبها.

وأكدت أنها لا ترى نفسها ”بخيلة“، وأن ”السوشيال ميديا“ ترهقها، مشددة على أن هدفها من مهنتها هو الاستمتاع بالتمثيل بينما غيرها يهتم بالشهرة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :