-

رياضة

تاريخ النشر - 05-08-2022 10:19 AM     عدد المشاهدات 68    | عدد التعليقات 0

أندية أردنية تتعاقد مع محترفين جدد

الهاشمية -

أعلنت أندية في دوري المحترفين لكرة القدم عن التعاقد رسميًا مع محترفين أجانب جدد، استعدادًا لمرحلة الإياب من دوري المحترفين التي انطلقت الأسبوع الماضي.

وأعلن نادي الرمثا الخميس، عن وصول المحترف السنغالي الهادي الذي يلعب في مركز الهجوم، لينضم إلى مواطنه كوليبالي الذي يلعب في صفوف الرمثا منذ العام الماضي.

النادي الفيصلي أيضًا أعلن اجتياز المحترف العراقي ناظم الشباني الخميس، الفحوص الطبية التي خضع لها في عمّان، بانتظار التحاقه بتدريبات الفريق.

وكان الفيصلي أعلن أيضًا عن التعاقد مع المحترف النيجيري بيتر الذي خضع يوم الأربعاء لفحص طبي واجتازه بنجاح.

فريق الصريح أعلن أيضًا التعاقد مع محترفين جزائريين، التحقا بتدريبات الفريق الأسبوع الماضي، قبل أن تصل اليوم بطاقتا انتقالهما الدولية، ما يعني قدرتهما على المشاركة في مباراة يوم الجمعة أمام الحسين إربد بدوري المحترفين.

وتواصل الأندية البحث عن محترفين أجانب، قبل إغلاق فترة باب القيد خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث دخل الوحدات في مفاوضات مع محترف من مالي، ويفاوض فريق الجزيرة حاليًا محترفا عراقيا، إلى جانب مفاوضات أندية أخرى مع محترفين أجانب، بانتظار التعاقد معهم قريبًا.

بترا






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :