-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 29-07-2022 10:58 AM     عدد المشاهدات 334    | عدد التعليقات 0

شاهد بالفيديو: ماذا يحدث بقطر في عز الصيف

الهاشمية نيوز - شهدت دولة قطر، يوم الخميس، هطول أمطار رعدية، مصحوبة برياح قوية وأمواج عالية على بعض المناطق في عرض البحر، وانتشرت مقاطع على مواقع التواصل للحظات مرعبة لضرب البرق بعض الأماكن في البلاد.
ورصدت مقاطع فيديو لحظة ضرب البرق لمتحف قطر الوطني، وأخرى تضرب رافعة بناء في أحد شوارع الدوحة، وصاعقة ثالثة تضرب منزلا في الوكرة.
وفي السياق، دعت الداخلية القطرية السائقين إلى المزيد من الانتباه والتقيد بإرشادات الأمان اللازمة خلال القيادة أثناء المطر.
وقالت وزارة البلدية ممثلة باللجنة المشتركة لطوارئ الأمطار إنه تم توزيع فرق عمل طوارئ الأمطار في مختلف المناطق، حيث تم التعامل الفوري مع تجمعات المياه لسحبها أولا بأول على مدار 24 ساعة.
من جهتها أكدت هيئة الأشغال العامة أن أعمال مراقبة شبكات الصرف والتأكد من خلو الطرق السريعة والأنفاق من تجمعات مياه الأمطار تستمر على مدار الساعة.
بدورها، توقعت إدارة الأرصاد الجوية في قطر استمرار الأجواء الغائمة وهطول أمطار متفرقة على مختلف مناطق البلاد قد تكون رعدية أحيانا على الساحل وداخل البحر لليومين القادمين





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :