-

عربي دولي

تاريخ النشر - 03-07-2022 03:32 PM     عدد المشاهدات 49    | عدد التعليقات 0

شويغو يبلغ بوتين بإتمام تحرير لوغانسك بالكامل

الهاشمية - ابلغ وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو الرئيس فلاديمير بوتين بتحرير أراضي جمهورية لوغانسك الشعبية بالكامل.
وجاء في بيان وزارة الدفاع، اليوم الأحد: “اليوم، 3 يوليو 2022، أبلغ وزير الدفاع الروسي، سيرغي شويغو، القائد الأعلى للقوات المسلحة للاتحاد الروسي فلاديمير بوتين بتحرير جمهورية لوغانسك الشعبية”.
إلى ذلك أعلنت الوزارة أن قواتها أحكمت الطوق على مدينة ليسيتشانسك في جمهورية لوغانسك، وتخوض معارك داخل المدينة من أجل اكتمال هزيمة الوحدات المسلحة المحاصرة هناك.
وأكد ميخائيل ميزينتسيف رئيس مركز مراقبة الدفاع الوطني في روسيا أن نازيي قوات كييف يستهدفون المناطق السكنية بمدينة سلوفيانسك في جمهورية دونيتسك، لاتهام الجيش الروسي بالقصف العشوائي.
وقال ميزينتسيف: "قصفت قوات أوكرانية في 30 يونيو 2022 من مصنع الأعلاف في مدينة سلافيانسك المناطق السكنية في المدينة لاتهام روسيا بقتل المدنيين في أوكرانيا".
وأشار إلى أنه بعد دقائق قليلة من القصف، وصل مراسلون إعلاميون أوكرانيون إلى المكان، والتقطوا الصور وسجلوا الفيديوهات لآثار الضربات العشوائية الروسية المزعومة على المدنيين.
وأكد أن "هذا الوصول السريع للصحفيين الأوكرانيين الذين كانوا على مقربة من مكان القصف "بالصدفة"، يدل على سيناريو معد مسبقا لهذا الاستفزاز الخبيث".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :