-

فن

تاريخ النشر - 17-06-2022 10:11 AM     عدد المشاهدات 145    | عدد التعليقات 0

محكمة تلزم محمد رمضان بدفع 700 ألف دولار لـ MBC

الهاشمية نيوز - أصدرت محكمة مصرية قرارًا بإلزام الفنان محمد رمضان برد كل المبالغ التي تقاضاها من شبكة قنوات ”إم بي سي“، والتي تصل لـ 13 مليون جنيه، بحدود 700 ألف دولار، إضافة إلى العائد القانوني منذ عام 2019 بواقع 5% وحتى تمام السداد. وصدر الحكم بسبب إخلال رمضان بالعقد المبرم مع المجموعة، للقيام بأداء أعمال ومسلسلات تلفزيونيه لتذاع حصريا على قنوات تلك الشبكة.

وكانت شبكة قنوات ”إم بي سي“، قد تعاقدت مع محمد رمضان في الـ 5 من أكتوبر 2016 على التفرغ لأداء 3 مسلسلات تلفزيونية من إنتاج الشركة لأعوام 2017، 2019، 2020، وتقاضى منها بالفعل بإيصالات موقعة منه مقدمات التعاقد عن هذه الأعمال الفنية، إلا أنه أخل بالتزاماته التعاقدية. وطبقا لبنود العقد، يحق للشركة فسخ التعاقد مع رمضان، مع المطالبة بالتعويض الاتفاقي المنصوص عليه بقيمة 115 مليون جنيه، وإلزامه برد ما تقاضاه من مبالغ نقدية مقدما. بدوره، أعلن المُستشار ثروت عبد الشهيد محامي شبكة قنوات MBC أنه بصدد دراسة الحكم لمطالبة الفنان محمد رمضان بالتعويضات اللازمة التي لن تقل عن 100 مليون جنيه.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :