-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 14-06-2022 09:48 AM     عدد المشاهدات 186    | عدد التعليقات 0

نادي (بيت الحكمة) ينظم رحلة ترفيهية لكبار السن في ربوع (زي)

الهاشمية نيوز - أقام نادي بيت الحكمة رحلة ترفيهية لربوع منطقة زي في محافظة السلط يوم السبت الماضي، شارك فيها 42 من كبار السن ومرافقيهم وفريق الخدمة، وذلك في مزرعة مقر اللجنة الاجتماعية للنادي.
وقالت مديرة النادي سلام مدانات: “إنه وبعد سنتين من الجائحة التي منعت اللقاءات الوجاهية سيتم العودة لبرنامج النادي الأسبوعي كل يوم أربعاء اعتباراً من نهاية شهر حزيران(يونيو) الحالي، وذلك في مقر كنيسة اللويبدة المعمدانية، وقدمت الشكر لفريق العمل وخصت بالذكر السيدة سوزان النمري والتي وصفتها بأنها “دينمو” النادي”.
وشمل البرنامج بقيادة جميل اسمير العديد من الفعاليات تضمنت مشاركة في التراتيل بقيادة طوني بروديان وعزف نديم خوري على “الأورغ” كما قدم جميل اسمير فقرة أسئلة حول قصة يونان في الكتاب المقدس.
وتخلل اليوم الترفيهي لكبار السن فقرة تفاعلية ومسابقات فيما قامت الممرضة المتخصصة لورا شرايحة بنشاط رياضي للمشاركين، واختتم اليوم بعد الغداء بمشاركة كبار السن والحضور في لعبة “البنغو” والاستمتاع بالطبيعة والأجواء الصيفية.
وقال القس ديفيد الريحاني رئيس المجمع الإنجيلي الأردني وعضو مؤسس للنادي أن النشاطات الاجتماعية مثل نادي بيت الحكمة لخدمة كبار السن وغيرها مثل خدمة السجون ومشروع سندك لدعم الأيتام تعكس دمج اهتمام الإنجيليين في الأردن بالأمور الحياتية الاجتماعية مع العمل الروحي.
وأشادت المتطوعة نهاد هلسة بالنشاطات المميزة قائلة: “كان يوما مميزا، كثير كثير حلو. “شعرنا بالمحبة الأخوية الموجودة والكل انبسط” ولا بد من كلمة شكر للأخ نسيم والأخت هالة، أنتم رائعون. الكل انبسط والشكر لكل اللي زقفوا واللي رنموا واللي غنوا وان شاء الله دايما بنكون مبسوطين هيك”.
يذكر أن نادي بيت الحكمة يعمل منذ سنوات ببرامج موسمية، ولكن بدأ نشاطه الأسبوعي في تشرين الأول(أكتوبر) من العام 2019، إلا أنه تم تعليق اللقاءات الوجاهية بسبب الجائحة وتحولت المشاركات إلى برامج وتفاعلات بصورة شبه يومية عبر صفحة النادي على “الواتساب”.
وقالت عضو النادي الناشطة على الصفحة سميرة قموه: “إن المشاركات عبر الوتساب ملأت الفراغ في وقت صعب بسبب الجائحة”.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :