-

فن

تاريخ النشر - 08-06-2022 09:41 AM     عدد المشاهدات 177    | عدد التعليقات 0

ما حقيقة نقل شاكيرا الى المستشفى بعد انفصالها؟

الهاشمية نيوز - خرجت المغنية العالمية شاكيرا عن صمتها بعد إعلانها رسمياً الانفصال عن حبيبها نجم كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه للرد على الأنباء التي راجت قبل أيام قليلة حول نقلها إلى المستشفى.

وكانت الأنباء أشارت إلى أن شاكيرا تعرّضت لحالة هلع ووعكة صحية عقب تداول أنباء انفصالها عن بيكيه عبر وسائل الإعلام قبل أيام، فتم نقلها بواسطة والدتها وبيكيه إلى أحد المستشفيات القريبة من منزلها في برشلونة.

لكن المغنية العالمية أعلنت في بيان مقتضب أنها بالفعل تواجدت في سيارة إسعاف إلا أن الحادثة تعود لنهاية الأسبوع الماضي، موضحة أن والدها تعرّض لوعكة صحية استدعت نقله للعلاج في المستشفى.

وأرفقت البيان بصورة لها مع أبيها، تظهر آثار كدمات وضمادات على وجهه جراء الحادث الذي تعرّض له.

وقدمت شاكيرا الشكر والتقدير لكل من اطمأن عليها بعد انتشار الأخبار، قائلة: "وصلتني الكثير من الرسائل حول تواجدي في المستشفى.. أريد أن أقول إن هذه الصورة قديمة، وتعود للأسبوع الماضي حينما كان والدي مريضاً واستدعت حالته النقل للمستشفى.. وهو يتعافى الآن، شكرا لرسائلكم ولدعمكم".

وكان بيكيه وشاكيرا أصدرا بياناً مشتركاً السبت أعلنا فيه الانفصال بعد 12 عاماً من علاقة حب لم ترتق إلى زواج رسمي، أنجبا خلالها طفلين.

وقال النجمان: "يؤسفنا تأكيد انفصالنا. نطلب احترام الخصوصية لخير أطفالنا الذين هم على رأس أولوياتنا".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :