-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 06-04-2022 09:06 AM     عدد المشاهدات 229    | عدد التعليقات 0

كلية الهندسة في (جامعة الزرقاء) تشارك في المؤتمر الدولي التاسع في الهندسة الكهربائية والإلكترونية

الهاشمية نيوز - شاركت كلية الهندسة التكنولوجية في "جامعة الزرقاء" في المؤتمر الدولي التاسع في الهندسة الكهربائية والإلكترونية (ICEEE2022) بمشاركة 100 شخص ممثلين لجامعات عربية وأجنبية في أنتاليا - تركيا خلال الفترة 29-31/3/ 2022.
وقال الدكتور طارق الحسن الممثل لجامعة الزرقاء أن المؤتمر يهدف ليكون منتدى للتبادل التقني بين الأوساط الأكاديمية والصناعية، الذين لديهم اهتمام في مجال الهندسة الكهربائية والإلكترونية وأنظمة الطاقة المتجدده والحاسبات وتكنولوجيا المعلومات كما يوفر هذا المؤتمر فرصة لمواجهة التحديات الجديدة ومشاركة الحلول ومناقشة التوجهات البحثية المستقبلية.
وتضمن البرنامج الفني للمؤتمر جلسات تقنية منتظمة وجلسات خاصة ضمن محاور رئيسية في الهندسة الكهربائية والإلكترونية،أنظمة القدرة والطاقة،والكترونيات القدرة والشبكات الذكية،وأنظمة التحكم ،الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات،الحاسبات ومعالجة الصور والبيانات، بالاضافة الى تكنولوجيا الإلكترونيات المتقدمة وتطبيقاتها.
ويأتي هذا المؤتمر بدعم من جامعة غازي وجامعة مرمره التركيتان وتحت رعاية معهد الهندسة الكهربائية والإلكترونية IEEE، و بعد سلسلة من النجاحات المتتالية التي حققتها الإصدارات السابقة للمؤتمر والتي كان أخرها بعنوان "ICEEE2021" المنعقد في إسطنبول تركيا في أبريل 2021.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :