-

رياضة

تاريخ النشر - 28-03-2022 09:48 AM     عدد المشاهدات 176    | عدد التعليقات 0

ماذا لو فشل برشلونة بضم محمد صلاح؟

الهاشمية نيوز - وضع نادي برشلونة خطة بديلة حال فشله في التعاقد مع المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى رغبة تشافي هرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، في التعاقد مع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حال فشل التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بروسيا دورتموند الألماني.
صحيفة "آس" الإسبانية نشرت تقريرا جديدا، أكدت فيه أن تشافي يضع محمد صلاح كهدف أول في الميركاتو الصيفي المقبل، مستبعدا فكرة التعاقد مع هالاند.

وأوضحت الصحيفة أن تشافي يفضل ضم صلاح، نظرا لما يمتاز به من البراعة والقدرة على المراوغة وتسجيل الأهداف والضغط، بالإضافة إلى سرعته وخبرته الكبيرة.

ويعول برشلونة على اقتراب صلاح من نهاية عقده مع ليفربول بنهاية الموسم المقبل، وفشل مفاوضات التجديد رغم بدايتها منذ فترة طويلة.

في المقابل، قالت الصحيفة إن نادي برشلونة وضع حلا بديلا بعيدا عن هالاند، حال فشل التعاقد مع صلاح، يتمثل في البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني.

وينتهي تعاقد ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ بنهاية الموسم المقبل، ولم ينجح النادي البافاري في تجديد تعاقده حتى الآن، في ظل وجود بعض الخلافات.

يُذكر أن ليفاندوفسكي تُوج بلقب الدوري الألماني 9 مرات (7 مع بايرن ومرتين مع بوروسيا دورتموند)، كما توج بدوري أبطال أوروبا مرة في 2019-2020، وكأس العالم للأندية وكأس ألمانيا والسوبر المحلي والأوروبي في نفس العام، من بين ألقاب أخرى.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :