-

اقتصاد

تاريخ النشر - 18-03-2022 10:05 AM     عدد المشاهدات 200    | عدد التعليقات 0

وزارة الأوقاف: نمو أرباح استثمار الوقف النقدي 5.6%

الهاشمية نيوز -

حققت مديرية استثمار الوقف النقدي التابعة لدائرة تنمية أموال الأوقاف نموا في أرباحها السنوية بنسبه 5.6 % للسنة المالية 2021.

وأشارت المديرية، في بيان صدر عنها الخميس، إلى أنه وخلال جلسة مجلس الأوقاف التي عقدت الأربعاء، برئاسة وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية محمد الخلايلة، استعرض مدير عام دائرة تنمية أموال الأوقاف بالوكالة الدكتور أحمد خطايبة عمل المديرية، والإنجازات التي حققتها.

وقال الخطايبة إن إنشاء مديرية استثمار الوقف النقدي جاء لتحقيق هدف استراتيجي لاستحداث منتج استثماري جديد وجه به وزير الأوقاف من خلال متابعته لتعديل نظام الاستثمار في دائرة تنمية أموال الأوقاف، وكذلك نظام الهيكل التنظيمي وتأمينها بموظفين مختصين، وبالأنظمة الإلكترونية الخاصة بعملها.

يذكر أن إنشاء مديرية الوقف النقدي يهدف لتحقيق تطوير أعمال الدائرة من خلال زيادة إيراداتها، وزيادة دورها الاقتصادي والتنموي واستثمار أموال الوقف النقدي، إضافة إلى استثمار وتأجير العقارات الوقفية الموجودة لدى الدائرة وزيادة حجم العوائد لصالح البرامج الوقفية.


بترا






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :