-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 16-03-2022 11:29 AM     عدد المشاهدات 259    | عدد التعليقات 0

قريبا .. كوبونات شرائية للأسر العفيفة من الاستهلاكية المدنية

الهاشمية نيوز - قال مدير عام المؤسسة الاستهلاكية المدنية سلمان القضاة إن هناك توجها لتوزيع كوبونات شرائية على الأسر العفيفة للاستفادة منها في شهر رمضان المبارك الأيام القادمة، دون تحديد قيمة تلك "الكوبونات".
وأشار القضاة الأربعاء إلى أن المؤسسة تُعنى باتخاذ الإجراءات التخفيفية على المواطنين من خلال طرح خصومات على أسعار المواد الغذائية، مؤكدا استقرار أسعار السلع حتى نهاية شهر رمضان.
وعن مدى توفر السلع الأساسية في المؤسسة أوضح أنها تكفي لمدة 4 إلى 6 شهور، داعيا المواطنين إلى عدم التهافت على الشراء نتيجة لتوافرها في أسواق المؤسسة الاستهلاكية المنتشرة في أنحاء المملكة.
وفي ردّ على سؤال حول خطط المؤسسة المستقبلية لرفع وتيرة خدماتها ، أجاب القضاة إلى أنه تم افتتاح فرع للمؤسسة الاستهلاكية في محافظة عجلون شهر شباط، وقال " سيتم افتتاح فرع آخر في بلدة الطيبة في محافظة إربد شهر نيسان القادم".
وأضاف "سيتم افتتاح فرع آخر للمؤسسة في الجبل الشمالي في لواء الرصيفة الفترة القادمة للتسهيل على أهالي المنطقة الاستفادة من عروض المؤسسة "



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :