-

فن

تاريخ النشر - 07-03-2022 10:14 AM     عدد المشاهدات 119    | عدد التعليقات 0

حورية فرغلي : أختي أذتني كتير

الهاشمية نيوز - أذاعت قناة القاهرة والناس البرومو الدعائية للحلقة الجديدة من برنامج حبر سري الذي تقدمه الإعلامية ” أسما إبراهيم ” وتستضيف بها الفنانة ” حورية فرغلي ” والمقرر إذاعتها على جزئين يومي الخميس والجمعة المقبلين .

وخلال اللقاء كشفت حورية فرغلي عن العديد من التفاصيل التي تخص حياتها الشخصية والفنية كما أشارت إلى أزمتها الصحية التي عانت منها لسنوات إلى أن خضعت للعمليات الجراحية الأخيرة لتستعيد شكل أنفها .

فتحدثت حورية في البرومو عن شقيقتها التي تسببت لها بأذى كبير على حد وصفها نتيجة حديثها عنها بالسوء .

وأضافت حول عشقها للخيول وشرائها لها بأن أغلى حصان كانت قد اشترته بلغ سعره مليون جنيه استرليني .

وعن أزمتها الصحية قالت أنها ظلت لحوالي سنتين لا تنظر بالمرأة بسبب مشكلة أنفها وتأثير ذلك على شكلها وما تعرضت له من تنمر ومن وصفها بالدمية والمسخ ومن شبهها بمايكل جاكسون وأيضا من نصحها بالاعتزال وعدم الظهور على الشاشات مرة أخرى وهو ما أفقدها ثقتها بنفسها .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :