-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 27-02-2022 08:57 AM     عدد المشاهدات 241    | عدد التعليقات 0

تعديل موعد بدء الحصة الأولى في المدارس اعتبارا من اليوم

الهاشمية نيوز -

تبدأ وزارة التربية والتعليم الأحد، تأخير موعد بدء الحصة الأولى في المدارس نصف ساعة، وذلك بسبب تعديل التوقيت الصيفي، وحرصا على سلامة الطلبة، بحسب الوزارة.

حيث قررت وزارة التربية والتعليم، بدء الحصة الأولى في المدارس ذات الفترة الواحدة في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحا خلال الفترة الزمنية من 27 شباط/ فبراير الحالي وحتى الحادي والثلاثين من آذار/ مارس المقبل، وذلك بتأخيرها نصف ساعة.

الوزارة، قررت أيضا، بدء الحصة الأولى في الفترة الصباحية في المدارس ذات الفترتين، الساعة الثامنة والنصف صباحا، والساعة الواحدة والنصف ظهرا للفترة الثانية، على أن يكون زمن الحصة الصفية في الفترة المسائية 35 دقيقة.

وجاء قرار الوزارة في ظل تعديل التوقيت الصيفي وحرصا على سلامة الطلبة، مؤكدة أن جميع المدارس ستفتح أبوابها في تمام الساعة الثامنة صباحا.

المملكة






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :