-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 24-02-2022 09:05 AM     عدد المشاهدات 197    | عدد التعليقات 0

ولي العهد يؤكد أهمية مشاركة الشباب في الانتخابات واختيار الأكفأ

الهاشمية نيوز -

أكد سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، أهمية مشاركة الجميع في انتخابات مجالس المحافظات والمجالس البلدية المُقبلة، بخاصة الشباب.

ولفت سموه، خلال لقائه الأربعاء، عدداً من الناشطين الشباب والشابات في محافظة الزرقاء من مختلف القطاعات، إلى أهمية اختيار المترشح على أساس الكفاءة والجدارة.

ونوه سمو ولي العهد إلى أهمية التوجه نحو التدريب المهني والتقني لدخول سوق العمل، مشيراً إلى وجود خطة استراتيجية متكاملة بهذا المجال من خلال تطوير المناهج والارتقاء بمستوى البرامج المقدمة.

واستمع سموه إلى تجارب الشباب والشابات في عدد من المجالات المتعلقة بالتنمية المجتمعية، وتمكين الشباب، والتوعيّة القانونية في المجتمع، وتشجيع المشاركة السياسية من خلال الانخراط في الأحزاب، وتشجيع ثقافة الحوار البناء من خلال المناظرات، والعمل التطوعي والخيري، وخدمة المجتمع، والتوعية الصحية.

المملكة






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :