-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 21-02-2022 09:03 AM     عدد المشاهدات 375    | عدد التعليقات 0

تحويل دوام مركز صحي عي الشامل إلى 24 ساعة

الهاشمية نيوز -

قال مدير إدارة الرعاية الصحية الأولية في وزارة الصحة رياض الشياب، إنه سيجرى تحويل مركز صحي عي الشامل في الكرك إلى الدوام الكامل 24 ساعة، اعتبارا من الاثنين لتقديم الخدمات الطبية للمواطنين.

وأضاف خلال جولة تفقدية، الأحد، لعدد من المراكز الصحية في محافظة الكرك، بمرافقة مدير الشؤون الصحية أيمن الطراونة، وشملت مركز صحي القصر وذات راس، والتي تهدف للاطلاع على واقع الخدمات والرعاية الصحية المقدمة للمواطنين وآليات تطويرها، إلى جانب احتياجات المراكز من أطباء اختصاص وعيادات ومختبرات وأقسام أشعة وأدوية وكادر تمريضي.

وأكد الطراونة انتشار المراكز الصحية في مختلف مناطق المحافظة، التي تسهم بتقديم الخدمات العلاجية الأولية من خلال كوادر طبية وتمريضية، لافتا النظر إلى التوجه إلى تحويل بعض المراكز إلى الدوام الكامل للتخفيف عن المواطنين من أعباء الانتقال إلى المستشفيات البعيدة عن أماكن سكنهم.

بترا






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :