-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 03-02-2022 08:58 AM     عدد المشاهدات 184    | عدد التعليقات 0

الخصاونة يلتقي وزير العمل القطري اليوم

الهاشمية نيوز - يلتقي رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة اليوم وزير العمل القطري الدكتور علي بن سعيد بن صميخ المري الذي وصل أمس في زيارة رسمية للمملكة وكان في استقباله وزير العمل نايف استيتية.

وكان الوفد الضيف المرافق لوزير العمل القطري وصل إلى المملكة الاثنين الماضي ويضم وكيل وزارة العمل القطرية محمد حسن العبيدلي وعددا من المسؤولين في وزارة العمل القطرية.

واطلع الوفد القطري خلال اليومين الماضيين على جهود وزارة العمل في تنظيم سوق العمل وشؤون العمل والعمال وأصحاب العمل، كما اطلع على جهود ومهام المؤسسات التابعة لوزارة العمل؛ مؤسسة التدريب المهني وهيئة تنمية المهارات المهنية والتقنية وصندوق التنمية والتشغيل.

ويجري الوزيران وزير العمل نايف استيتية ووزير العمل القطري الدكتور علي بن سعيد بن صميخ المري اليوم الخميس مباحثات حول أبزر الملفات المشتركة بين البلدين في مجالات شؤون العمل.

وتربط الأردن ودولة قطر علاقات أخوية تاريخية تعكس علاقات التعاون بين البلدين في القطاعات المختلفة، وتأتي ترجمة واقعية للرؤى الحكيمة والتوجيهات السامية لجلالة الملك عبد الله الثاني وسمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، كما أن جهود سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد تعمل على تعزيز اوجه التعاون المشترك مع الأشقاء القطريين في مختلف المجالات.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :