-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 11-01-2022 12:06 PM     عدد المشاهدات 197    | عدد التعليقات 0

طلبة إعلام الشرق الأوسط يحاورون الفنان منذر الرياحنة

الهاشمية نيوز - استقبلت كلية الإعلام في جامعة الشرق الأوسط، ضمن مساق مهارات المقابلة التلفزيونية، الذي يدرسه الدكتور هاني البدري، الفنان الأردني منذر الرياحنة، ليجري الطلبة حوارًا تطبيقيًّا مع الأخير، بتوجيه عددٍ من الأسئلة المتعلقة بأعماله وهي: الحجّاج، وأبناء الرشيد.

الرياحنة أعرب في حواره مع الطلبة عن اعتزازه الكبير بزيارته جامعة الشرق الأوسط، مبديًا إعجابه بالمستوى التقني الذي وصلت إليه استديوهات كلية الإعلام.

بدوره، أوضح البدري أن الزيارة تأتي لإشراك الطلبة في نشاطات تطبيقية تؤهلهم حتى يكونوا قادرين على صياغة أسئلة المقابلة التلفزيونية، خاصةً وأن إتقانها يتطلب تدريبًا مستمرًا من المذيع الذي يجب أن يدير المقابلة بشكلٍ فعال، مضيفًا أن الصعوبة تكمن في نمط الأسئلة التي تختلف بالاعتماد على الضيف.

يذكر أن الرياحنة كان قد شارك البدري في تقديم احتفالية المئوية، التي أقيمت في مسرح الأرينا الأسبوع الماضي، بحضور عدد كبير من الفنانين الأردنيين والعرب، تحت رعاية كريمة من وزيرة الثقافة هيفاء النجار.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :