-

رياضة

تاريخ النشر - 24-12-2021 10:11 AM     عدد المشاهدات 244    | عدد التعليقات 0

جوارديولا يحرض نجوم البريميرليج على الإضراب

الهاشمية نيوز - وجه الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، هجوما حادا على برنامج مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.
وكشف جوارديولا أنه ليس لديه مشكلة في حماية تقليد المباريات الاحتفالية، وأن المشكلة المتعلقة في حماية اللاعب تمتد إلى أبعد من ذلك.
وكان جوارديولا من أكثر المطالبين باستمرار اعتماد 5 تبديلات في المباراة الواحدة، لكن الاقتراح تم رفضه بالتصويت من قبل مدربين آخرين.
واختار المدرب البالغ من العمر 50 عامًا، عدم حضور اجتماع المدربين يوم الخميس، واقترح أن الطريقة الوحيدة التي يمكن للأندية من خلالها فرض تغيير على الجدول الزمني، هي تنظيم إضراب، مع اعترافه بأن ذلك غير ممكن من الناحية الواقعية.
وقال جوارديولا في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل": "أعرف كيف تسير هذه الاجتماعات، فالجميع يعتني بنفسه، هذا كل شيء. أيا كان قرار الدوري الإنجليزي الممتاز مع المدربين. سيكون على ما يرام. كل ما يقررونه سيكون جيدًا بالنسبة لي".
وأضاف: "يجب أن يكون اللاعبون والمدربون معًا وأن يعلنوا الإضراب.. الكلمات فقط لن تحل الأمر، لا أعتقد أن الإضراب سيحدث لأننا نريد اللعب، نريد الاستمرار. أنا لا أقول أن هناك سببًا لتنظيم الإضراب، ولكن عندما يطلب الناس المزيد من المسابقات والمزيد من المباريات مع فترات راحة قليلة.. فنحن لعبنا أول مباراتين أو 3 مباريات بدون لاعبين هذا الموسم".
وتابع: "لم يكن لدي تشكيلة أمام توتنهام وفي درع المجتمع أمام ليستر، كان لدينا 10 لاعبين، هل هذا عادل للمنافسة؟ لا هذا ليس عدلاً، كانوا بحاجة إلى إجازات، يحتاجون إلى راحة لمدة أسبوعين أو 3 أسابيع، والآن نتحدث عن رفاهية اللاعبين في هذه اللحظة؟ على الجميع أن يلقوا نظرة على أنفسهم. بالنسبة إلى فيفا والدوري الإنجليزي الممتاز وشبكات البث، فإن الأعمال التجارية أكثر أهمية من راحة اللاعبين".
ومن الوسائل التي يعتقد بيب أنها ستساعد الفرق على تخطي الفترة المزدحمة، الاستعانة مجددا بنظام التبديلات الـ5، حيث قال: " أبسط مثال على ذلك هو أنه يتم اللجوء إلى 5 تبديلات في جميع أنحاء العالم، هنا ما تزال هناك 3، قل لي حجة واحدة تهتم برفاهية اللاعبين أكثر من هذه. لم نفعل ذلك".
وأتم مدرب مانشستر سيتي: "تقليد البوكسينج داي في كرة القدم مهم للغاية، إنه أحد الأسباب التي تجعل الدوري الإنجليزي مميزًا للغاية. هذا لن يتغير. لكن أنا لا أوافق على اللعب كل يومين أو 3 أيام".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :