-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 25-11-2021 09:08 AM     عدد المشاهدات 230    | عدد التعليقات 0

خرفان يثمن الدعم الألماني للأردن لمواجهة تحديات اللجوء

الهاشمية نيوز - ثمن مدير عام دائرة الشؤون الفلسطينية، المهندس رفيق خرفان، العلاقات المتميزة في مختلف المجالات التي تربط الأردن وألمانيا، لا سيما تبرعات الأخيرة لمواجهة تحديات اللجوء.

وأشار خرفان خلال لقائه، اليوم الأربعاء، نائب سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية بعمان، الدكتور فلوريان ليندل إلى الدعم الذي تقدمه الحكومة الألمانية للمملكة، لمواجهة التحديات والتبعات الهائلة المترتبة على موجات اللجوء الإقليمي إلى الأردن خلال السنوات الأخيرة.

واستعرض خرفان، بحضور السكرتير الأول للشؤون السياسية بالسفارة الألمانية بعمان، توماس روهلاند، الخدمات التي تقدمها الحكومة من خلال دائرة الشؤون الفلسطينية، للاجئين الفلسطينيين في المملكة، خاصة القاطنين في مخيمات اللجوء الـ13.

وأشار إلى التحديات التي تواجههم في ظل الأزمة المالية الخطيرة التي تعيشها وكالة الغوث الدولية منذ عدة سنوات، مبيناً الآثار السلبية المترتبة على حجم ونوعية الخدمات التي تقدمها لهم ولملايين اللاجئين الفلسطينيين في مناطق عملياتها الخمس. بدوره، ثمن ليندل العلاقات التي تربط البلدين الصديقين، مؤكدا استمرار دعم حكومة بلاده لوكالة الغوث الدولية خلال الأعوام المقبلة.

--(بترا)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :