-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 08-11-2021 01:43 PM     عدد المشاهدات 650    | عدد التعليقات 0

موكب الخصاونة يثير جدلاً في الأردن والعدوان يكشف الحقيقة

الهاشمية نيوز - أثار موكب رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة موجة من الجدل بين الناشطين الأردنيين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وانتقد ناشطون كِبر حجم الموكب الذي تكون من أكثر من 9 سيارات لاندكروزر لمجرد حضور وليمة غداء وتصفية خلاف شخصي مع أحد النواب.
وزار رئيس الوزراء بشر الخصاونة وفريقه دارة النائب ناجح العدوان شمالي عمان لحضور صلحة مع كتلة نيابية .
و قالت مصادر نيابية، إن وليمة غداء، جمعت مساء الأحد، رئيس الوزراء بشر الخصاونة، ورئيس كتلة الشعب ذياب المساعيد، لتقريب وجهات النظر.
وضمت الوليمة مجموعة من الوزراء والنواب فيما تداول مواطنيين مقطع فيديو لموكب من السيارات الفخمة لرئيس الحكومة وهو يصل لدارة العدوان لحضور الوليمة .
الى ذلك كشف النائب ناجح العدوان أن الانتقادات التي طالت موكب رئيس الوزراء الذي حضر لمأدبة الغداء اليت أعددتها في بيتي "غير منطقية و مُحقة."
و قال العدوان: "قالوا و تداولوا أن موكب الرئيس يتكون من 9 سيارات "لاندركروز" و هذا الأمر عارٍ عن الصحة، حيث تم مصادفة دخول موكب الخصاونة وجود 4 زملاء من النواب كانوا يبحثون عن مكان "الوليمة" و الدعوة التي جاءت لتقريب وجهات النظر بين رئيس كتلة الشعب، ذياب المساعيد و الخصاونة.
و أشار العدوان النواب الـ4 الذين حضروا للوليمة، صادف دخولهم دخول موكب الرئيس المكون من سيارتين له و للوزراء الذين حضروا "وزير الإدارة المحلية توفيق كريشان و وزير الدولة إبراهيم الجازي"، وهم: "ضرار الداوود و عبد الرحيم المعايعة و عبد السلام خضير و نمر سليحات".
ويعاني الاردن ضائقة اقتصادية صعبة في ظل جائحة كورونا التي تعيشها البلاد على مدار اكثر من عام ونصف بالتزامن مع ارتفاع نسبة البطالة بين الشباب الاردني لاكثر 45% وفقاً لأرقام مسح العمالة والبطالة في عام 2021
وكانت مشادات كلامية، نشبت بين الخصاونة والمساعيد، خلال اجتماع في رئاسة الوزراء، قبل نحو أسبوع، عقب تقديم المساعيد مطالب عامة لمناطق البادية الشمالية منها تعبيد طريق بغداد الدولي.
وقال المساعيد خلال اللقاء للخصاونة : "اتقوا الله بالناس"، الامر الذي اثار غضب الرئيس .
ورد الخصاونة على المساعيد قائلا "أنا متقي الله من قبل 5 آلاف سنة ولبعد 5 آلاف سنة" .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :