-

فن

تاريخ النشر - 23-06-2021 09:58 AM     عدد المشاهدات 74    | عدد التعليقات 0

جورج وسوف يفاجئ المحتجين في بيروت

الهاشمية - فوجئ عدد من المحتجين اللبنانيين، مساء الثلاثاء، بمرور سيارة نجم الغناء السوري جورج وسوف من موقع احتجاجهم، ليتحول المشهد إلى "جلسة أُنس وطرب".

وكان عدد من من المحتجين يقطعون مسلكي أوتوستراد طرابلس بيروت عند جسر البالما بالحجارة والعوائق والسيارات، فيما كان آخرون يقطعون "طلعة المشروع - القبة"، احتجاجا على ارتفاع سعر صرف الدولار وتردي الأوضاع المعيشية وصعوبة الحصول على المحروقات.

وأثناء قطع أوتوستراد البالما، تصادف مرور سيارة النجم الملقب بـ"سلطان الطرب"، الذي فاجأ المحتجين وطلب منهم السماح له بالمرور.

وحرص عدد من الشبان المتواجدين في المكان على التقاط صور تذكارية مع وسوف، وتأدية عدد من أغانيه الشهيرة.

ولم ينس الشبان مطالبة الفنان المحبوب لديهم بـ"الوقوف إلى جانبهم في وجه السلطة"، قبل أن يزيلوا العوائق ويفتحوا الطريق لمرور سيارته.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :