-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 10-06-2021 12:38 PM     عدد المشاهدات 27    | عدد التعليقات 0

الغذاء والدواء تفتتح فرعا جديدا في الطفيلة

الهاشمية - افتتح مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء الأستاذ الدكتور نزار محمود مهيدات وبالتعاون مع وزارة الإدارة المحلية وتحت رعاية محافظ الطفيلة الدكتور خالد الجبور فرعا جديدا للمؤسسة في محافظة الطفيلة التي تمتاز بتنوع منشآتها الغذائية ومعالمها السياحية. وبين مهيدات أن إفتتاح هذا الفرع يأتي بالتزامن مع احتفالات المملكة بالمئوية الأولى لتأسيس الدولة الأردنية وعيد الجلوس الملكي الـ22 إستجابة للتوجيهات الملكية السامية بأن صحة المواطن وسلامته في مقدمة الأولويات ولتعزيز الخدمات المقدمة للمواطنين والارتقاء بها وتبسيط الاجراءات امامهم في أماكن إقامتهم ولتكون المؤسسة هي الجهة المرجعية الوطنية في الرقابة على الغذاء والدواء والمواد ذات العلاقة.
وبين مهيدات أن خطط المؤسسة تتطلع إلى استحداث فروع أخرى لها في باقي المحافظات التي لا تتواجد فيها مكاتب للمؤسسة، مؤكدًا بأن صحة المواطن الاردني أولوية لا يتهاون بها.
وثمن مهيدات تعاون وزارة الإدارة المحلية مع المؤسسة من خلال استضافة مكتب الفرع في أحد مباني بلدية الطفيلة الكبرى ممثلة برئيس المجلس البلدي / نائب محافظ الطفيلة حسن الشاويش مما يجسد الشراكة والتكامل الحقيقي بين المؤسسات الوطنية لخدمة مصلحة المواطن الأردني.
من جهته قال محافظ الطفيلة راعي الاحتفال « ونحن في غمرة احتفالاتنا بمئوية الدولة الأردنية والاعياد الوطنية وعيد الجلوس الملكي الذي يصادف اليوم نلتقي لنفتتح فرع مؤسسة الغذاء والدواء في محافظة الطفيلة هذه المؤسسة التي تعنى بسلامة وصحة المواطنين والتي تجسد مقولة الراحل العظيم الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه بأن الإنسان أغلى ما نملك» .
كما بين رئيس لجنة بلدية الطفيلة الكبرى نائب محافظ الطفيلة حسن الشاويش في كلمة له في الاحتفال، إن توفير فرع لمؤسسة الغذاء والدواء في الطفيلة هو تأكيد على الدور الرقابي لمراقبي الصحة في البلديات وتعزيزه .واضاف ان افتتاح فرع للمؤسسة سيسهم في التسهيل على أبناء الطفيلة لتقديم خدمة رقابية مميزة .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :