-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 23-05-2021 09:23 AM     عدد المشاهدات 280    | عدد التعليقات 0

إعلان برنامج اختبار التقييم النهائي للفصل الدراسي الثاني

الهاشمية نيوز - أعلنت وزارة التربية والتعليم أمس السبت، جدول اختبارات التقييم النهائي، للفصل الدّراسي الثَّاني للعام الدراسي الحالي لطلبة الصفوف من الثاني ولغاية الحادي عشر. وقالت الوزارة إن الاختبارات، التي ستجري على منصة درسك، ستبدأ في الثالث من شهر حزيران المقبل وحتى الحادي والعشرين من ذات الشهر.
وتشمل الاختبارات طلبة المدارس الحكوميَّة، ومدارس الثقافة العسكريَّة، والمدارس التَّابعة لوزارة الأوقاف والشؤون والمقدَّسات الإسلاميَّة. واوضحت الوزارة في بيان صحفي، ان زمن جلسة الاختبار هو ساعة واحدة تحسب من وقت دخول الطالب، فيما سيكون الاختبار متاحا على المنصة من الساعة التاسعة صباحا ويستمر لغاية الساعة السابعة مساء. واكدت أن أسئلة الاختبارات لجميع المباحث ولجميع الصفوف ستكون من نوع الاختيار من متعدد وبواقع 30 فقرة لكل اختبار.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :