-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 21-05-2021 09:38 AM     عدد المشاهدات 458    | عدد التعليقات 0

مدرسة عبين عبلين الثانوية للبنات تحتفي بعيد الاستقلال بما يتلاءم وأوامر الدفاع

الهاشمية نيوز - رعى مدير التربية والتعليم لمحافظة عجلون سامي شديفات فعاليات الذي أقامته مدرسة عبين عبلين الثانوية للبنات بما يتلاءم واوامر الدفاع .

واشتمل الاحتفال على فقرات قدمتها الطالبات المرشدات نالت اعجاب الحضور اشرف عليها المعلمتان نازك المومني وفاتن المومني والمساعدة اماني المومني، كما كرم الطالبة فاطمه المومني الحاصلة على المركز الخامس على مستوى المملكة بتأليف القصيدة الوطنية وتكريم طالبات المرشدات والمعلمات المشرفات عليهن.

وكان الاحتفال الذي حضره رؤساء أقسام النشاطات ياسين السعايده والرقابة امجد القضاة والابنية المهندسة لبنى القضاة قد بدء بالسلام الملكي ثم كلمة لمديرة المدرسة بتول المومني هنأت فيها القيادة الهاشمية والاسرة الاردنية بعيد الاستقلال مستعرضة ما تحقق من انجازات عبر مسيرة الدولة الاردنية .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :