-

رياضة

تاريخ النشر - 26-04-2021 11:18 AM     عدد المشاهدات 240    | عدد التعليقات 0

شباب الأردن يتخطى سحاب ويتصدر دوري المحترفين

الهاشمية نيوز - تخطى فريق شباب الأردن نظيره سحاب بنتيجة(2-1)، وذلك في اللقاء الذي جرى بينهما على ستاد عمان الدولي في إطار منافسات الأسبوع الثالث لبطولة دوري المحترفين بكرة القدم.

وبهذه النتيجة رفع شباب الأردن رصيده إلى (7) نقاط، ليشارك بهذه المحصلة فريق السلط صدارة ترتيب البطولة، في الوقت الذي توقف فيه رصيد سحاب عند نقطتين.

وسجل لشباب الأردن خالد أبو رياش بالدقيقة (24) وخالد الدردور في الدقيقة (32)، وسجل هدف سحاب يزن التعيمات في الشوط الثاني عند الدقيقة (64).

وتختتم في العاشرة والنصف من مساء اليوم مباريات الأسبوع الثالث بمواجهة الجزيرة (1) نقطة والحسين (3) نقاط على ستاد عمان الدولي، مع العلم أن هناك مباراة مؤجلة في هذا الأسبوع ما بين الفيصلي والوحدات، وذلك بسبب ارتباطات الأخير في المشاركة ببطولة دوري أبطال آسيا.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :