-

رياضة

تاريخ النشر - 15-04-2021 04:14 PM     عدد المشاهدات 74    | عدد التعليقات 0

تعرف إلى مواعيد نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

الهاشمية - حدّد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "اليويفا" الخميس مواعيد مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث يلعب ذهاباً ريال مدريد الاسباني مع ضيفه تشيلسي الانكليزي في 27 نيسان الحالي، وباريس سان جيرمان الفرنسي مع مانشستر سيتي الانكليزي في 28 منه.
وكان الاتحاد الاوروبي أكّد في 19 آذار الماضي خلال سحب قرعة الدورين ربع ونصف النهائي أنه سيحدّد موعد مباريات دور الأربعة منتصف الشهر الحالي.
ويفتتح ريال مدريد وتشيلسي الدور نصف النهائي بمواجهتهما بملعب "ألفريدو دي ستيفانو" في العاصمة مدريد في 27 الحالي، ويلعب سان جيرمان مع مانشستر سيتي في اليوم التالي بملعب بارك دي برانس.
ويبدأ مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان إياب دور الاربعة في الرابع من أيار بملعب الاتحاد في مانشستر، فيما يختتمه تشيلسي والنادي الملكي بملعب ستامفورد بريدج في الخامس من الشهر ذاته.
وتقام المباراة النهائية في 29 أيار المقبل بالملعب الأولمبي "أتاتورك" في إسطنبول.

وهنا برنامج نصف النهائي:

ذهاباً:

- الثلاثاء 27 نيسان:

ريال مدريد - تشيلسي


- الأربعاء 28 نيسان:

باريس سان جيرمان - مانشستر سيتي


إياباً:

- الثلاثاء 4 أيار:

مانشستر سيتي - باريس سان جيرمان


- الأربعاء 5 أيار:

تشليسي - ريال مدريد



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :