-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 21-03-2021 10:01 AM     عدد المشاهدات 320    | عدد التعليقات 0

(تنمية المواهب) ورشة عمل في مركز شابات بليلا

الهاشمية نيوز - اقام مركز شابات بليلا ورشة عمل بعنوان " تنمية المواهب"، بمشاركة عضوان المركز قدمتها منتهى ابو غزله عبر تطبيق زووم .

و تحدثت المحاضرة ابو غزله رئيسة جمعية "لمسة ولون" عن الموهبة وصقلها وكيفية توجيهها من خلال الانشطة والبرامج .

واقام مركز شباب ساكب ندوة حوارية حول تضحيات الجيش العربي بمشاركة 20 شاب عبر تطبيق زووم.

واستعرض المقدم عادل النظامي التضحيات الكبيره للقوات المسلحة الأردنية في معركة الكرامة والنصر الكبير الذي حققوه في ذلك الوقت، منوها إلى أهمية استذكار شهداء الجيش العربي والثناء على بطولاتهم ، واشار الى مرحلة بناء وتطور القوات المسلحة ابرزها معارك فلسطين عام1948 وتعريب قيادة الجيش العربي عام 1956.

كما ونظم مركز شباب سوف ورشة حول تأثير جائحة كورونا على عاداتتا وتقاليدنا .

وتحدث الشيخ عمر بني مصطفى حول تأثير جائحة كورونا على عاداتنا وسلوكياتنا اليومية، وكيفية تحويل هذه المحنة إلى منحة بالصبر وكيفية الاستفادة من أوقات الفراغ لدى الشباب في الاعمال المفيدة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :