-

رياضة

تاريخ النشر - 16-03-2021 09:39 AM     عدد المشاهدات 191    | عدد التعليقات 0

اختبار صعب لـريـــال مـدريـــد بمــواجهــــة أتـالانتـا

الهاشمية نيوز - يخوض ريال مدريد الإسباني اختبارا صعبا اليوم الثلاثاء بمواجهة أتالانتا الإيطالي على ملعب «ألفريدو دي ستيفانو» في إياب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وعاد قطب الدفاع سيرجيو راموس إلى صفوف فريقه ريال مدريد بعد اصابة ابعدته حوالي الشهرين خلال مباراة فريقه ضد التشي في الدوري الإسباني السبت الماضي، لكن عشية مواجهة فريقه لأتالانتا، لا تزال الشكوك تحوم حول مستقبله في صفوف الفريق الملكي.
وخاض راموس ساعة ضد التشي للمرة الاولى منذ اصابته في ركبته قبل شهرين وسيكون بتصرف مدربه الفرنسي زين الدين زيدان ضد أتالانتا.
ولا شك بأن وجوده في الخط الخلفي لريال مدريد يمنح الفريق جرعة معنوية هائلة، لا سيما بان فريقه يملك افضلية على حساب الفريق الإيطالي بعد ان تقدم عليه في عقر داره بهدف من دون مقابل.
لكن ذلك لا يحجب الشكوك حول مستقبل راموس (34 عاما) في صفوف النادي الملكي وسط انباء عن ان رئيس النادي فلورنتينو بيريس عرض عليه تجديد العقد لسنتين على ان يحسم منه 10 في المئة من اجره السنوي، او تجديد العقد لعام واحد مع الاجر الذي يتقاضاه حاليا، في حين يطالب راموس بعقد لمدة سنتين مع اجره الحالي.
وتحدث الفائز مع ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا 4 مرات عن مستقبله بقوله «ثمة الكثير من الشكوك.. اود أن القي الضوء على هذه المسألة لكن لا شيء جديدا في الوقت الحالي.. كل ما افكر به هو العودة من اصابتي وانهاء الموسم بافضل طريقة ممكنة.. لا شيء جديدا في ما يتعلق بمسألة تجديد العقد».
وغاب إيدين هازارد نجم ريال مدريد، لليوم الثاني على التوالي، عن مران الفريق، ليصبح بعيدا عن خوض مباراة أتالانتا، بعدما عاد للظهور في الليغا أمام إلتشي.
وكان البلجيكي أحد اللاعبين الذين لم يتدربوا الأحد على العشب، رغم أنه لعب آخر 15 دقيقة في مباراة إلتشي، وأعلن النادي أن هازارد أجرى تدريبات خاصة للتعافي داخل الصالة الرياضية، تحت رعاية خاصة عقب عودته من غياب بسبب إصابة عضلية جديدة.
وتأكدت امس الإثنين، الأنباء السيئة بالنسبة للمدرب زيدان، إذ لم يتدرب هازارد مع باقي زملائه عشية المواجهة الأوروبية أمام أتالانتا.
وخلال 15 دقيقة من المران سمح لوسائل الإعلام بحضورها، كان اللاعب البلجيكي هو الغائب الأكبر عن التدريب، الذي لم يشارك به أيضا المصابون داني كارفاخال وألفارو أودريوزولا وماريانو دياز.
في المقابل، يطمح أتالانتا بقلب المعطيات على ريال مدريد، حيث أعرب مدرب الفريق الإيطالي جيان بييرو غاسبريني، عن ثقته في قدرة فريقه على التغلب على الريال.
وقال غاسبريني في تصريحات تلفزيونية، إن لاعبيه لن يذهبوا للقيام بنزهة على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، معقل النادي الملكي، وتابع «من الجيد أن تكون لدينا ثقة، لن نذهب إلى مدريد في نزهة».
وحول مواجهة الإياب، ختم «مباراة تجعلنا فخورين بخوضها خاصة مع إمكانية التأهل للدور التالي، وهو ما لم نخسره بعد.. يمكننا المحاولة وهذا يمنحنا الرضا».
وفي المباراة الثانية اليوم أيضا، يبدو مانشستر سيتي الإنجليزي، المهيمن بلا أدنى شك على الدوري الإنجليزي، مرشحا بقوة لاجتياز حاجز بروسيا مونشنغلادباخ الألماني بملعب «بوشكاش آرينا» في بودابست المجرية نظرا لقيود السفر التي تفرضها السلطات الإنجليزية بسبب جائحة كورونا، وذلك بعدما تغلب عليه في لقاء الذهاب 2-0.
ويواجه فريق المدرب ماركو روزه صعوبة تغيير المسار إيابا، فالفريق الإنجليزي يراكم 616 دقيقة دون أن تهتز شباكه في دوري الأبطال، ومن ثم يبدو الطريق ممهدا أمامه للعبور لربع النهائي. (وكالات)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :