-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 08-01-2021 09:12 AM     عدد المشاهدات 685    | عدد التعليقات 0

ورشة عمل حول تمكين رواد العمل التطوعي في شابات البلقاء النموذجي

الهاشمية نيوز - قام مركز شابات البلقاء النموذجي باستضافة فريق مبادرة " همتي " لبناء قدرات الفرق التطوعية ، بعد دراسة مسحية اولية لواقع العمل التطوعي في محافظة البلقاء ، والهدف منها تمكين رواد العمل التطوعي وبناء قدراتهم وتاهيلهم وتدريبهم في مجالات العمل التطوعي.

وجاءت شراكة ما بين جمعية همة نساء البلقاء الخيرية وجمعيه السلط الخيريه الاسلاميه وبدعم من الصندوق الهاشمي للتنمية البشرية بشراكة اوكسفام .

وقدم التدريب كل من علا العطار / مدربة التنمية البشرية في جمعية همة نساء البلقاء الخيرية ، والمهندس صلاح دهون / مساعد إداري في جمعية السلط الخيرية الاسلامية ، من خلال التحاور مع شابات البلقاء ، وفهم اسباب عزوف الشباب عن العمل التطوعي ، بالاضافة الى معرفة مبادرات الشباب الراغبين بتنفيذها.

وحضر مدير عام جمعية السلط الخيرية الاسلامية محمد الشوملي الورشة حيث قدم عده توجيهات للشباب توضح لهم فوائد التطوع وتأثيره على حياتهم. المستقبلية ، واثراء خبراتهم العملية .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :