-

حوادث

تاريخ النشر - 23-11-2020 03:15 PM     عدد المشاهدات 689    | عدد التعليقات 0

السجن 10 سنوات لسالبا عامل وطن في الزرقاء

الهاشمية نيوز - أسند مدعي عام الزرقاء الأول، القاضي أيمن المصالحة، الإثنين، تهمة جناية السرقة ٢/٤٠١، لِسالبِيّ عامل الوطن في الزرقاء، وقرر توقيفهما 15 يوماً في أحد مراكز الإصلاح والتأهيل على ذمة التحقيق.
وقال مصدر قضائي أن جناية السرقة ٢/٤٠١ في ظرفها المشدد تكون العقوبة فيها لا تقل عن الوضع بالأشغال المؤقتة عشر سنوات، وذلك إذا وقعت السرقة على بنك، أو تسبب عن السرقة رضوض أو جروح للمجني عليه، بحسب صحيفة الرأي.
وقبض البحث الجنائي، أخيراً، على المتهمين بعد التحقيق في مقطع فيديو ورد إليهم، وظهر خلاله شخصين يقومان بالاعتداء على عامل وطن، وسلبا منه هاتفه الخلوي، إذ أسفر التحقيق عن تحديد المكان الذي صُوّر فيه الفيديو، وتحديد هويتا الشخصين المعتديان على عامل الوطن بوقت قياسي، وفق الناطق باسم الأمن العام.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :