-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 19-11-2020 10:32 AM     عدد المشاهدات 319    | عدد التعليقات 0

وقف استقبال طلبات التوظيف نهاية الشهر الحالي

الهاشمية نيوز - أعلن ديوان الخدمة المدنية انه توقف عن استقبال طلبات التوظيف المقدمة لأول مرة من الجامعيين وخريجي الدبلوم الشامل نهاية الشهر الحالي استعداداً لاصدار الكشف التنافسي 2021.

وبين الديوان انه عملاً بأحكام المادة (8/أ) من تعليمات اختيار وتعيين الموظفين في الوظائف الحكومية المعمول بها فان آخر موعد لاستقبال طلبات التوظيف المقدمة لأول مرة من الجامعيين وخريجي الدبلوم الشامل هو نهاية تشرين الثاني الحالي، وذلك لغايات الاستعداد لاصدار الكشف التنافسي لعام2021 مطلع العام القادم .

وبحسب رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر فانه سيتم تلقائياً اعتماد كافة طلبات التوظيف المدرجة على الكشف التنافسي 2020 المعمول به حالياً على الكشف اللاحق وليس هناك حاجة لاعادة تقديمها مرة اخرى، مبينا ان وقف استقبال الطلبات نهاية الشهر يأتي لغايات اتمام الاستعدادات الفنية اللازمة لاصدار الكشف التنافسي الجديد، حيث تقوم كوادر مديرية الطلبات في ديوان الخدمة المدنية خلال هذه الفترة باستكمال عملية تدقيق بيانات الطلبات المقدمة بعد تاريخ نشر الكشف التنافسي 2020 ، لغايات اعتمادها وابلاغ المتقدمين ممن لديهم نقص في الوثائق المطلوب ارفاقها ليتم استكمالها . يشار إلى ان طلبات التوظيف من الجامعيين وخريجي الدبلوم الشامل تقدّم الكترونياً من خلال الموقع الالكتروني لديوان الخدمة المدنية www.csb.gov.jo .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :