-

فن

تاريخ النشر - 08-10-2020 10:01 AM     عدد المشاهدات 422    | عدد التعليقات 0

محمد رمضان ينشر صورة مع ابنته كنز

الهاشمية نيوز - شارك الفنان محمد رمضان، مع متابعيه، صورة جديدة له مع ابنته "كنز"، ونشرها عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات (انستجرام).

وظهرت ابنة "رمضان"، في الصور وهو يحملها على كتفيه ويداعبها، فيما انهالت تعليقات متابعيه وكان أبرزها: "ربنا يحميها ويحفظها، شبهك جدا"، بحسب (هُن).

يذكر أن آخر أغاني محمد رمضان كانت "يا حبيبي"، والتي تجاوزت أكثر من 21 مليون مشاهدة، بعد طرحها على موقع "يوتيوب".

وكانت آخر أعمال "رمضان" الفنية مشاركته في مسلسل "البرنس"، الذي عرض في رمضان الماضي 2020، بمشاركة عدد كبير من الفنانين بينهم أحمد زاهر، أحلام الجريتلي، روجينا، إدوارد.

كما بدأ محمد رمضان التحضير لمسلسل "موسى"، الذي من المقرر أن يعرض في رمضان المقبل.

واحتفل الفنان محمد رمضان، قبل أيام بحكم براءته في قضية سب وقذف الطيار المفصول أشرف أبو اليسر، حيث كتب على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، "الحمد لله والله يبارك فيكم جميعاً"، ردا على رسائل التهنئة التي وردت إليه من متابعيه.

قضت محكمة جنح مستأنف الدقي، بقبول الاستئناف المقدم من الفنان محمد رمضان، على حكم حبسه سنة بتهمة سب وقذف الطيار المفصول، وألغت الحكم بحبسه، وقضت ببراءته.

وأقام الطيار المفصول أشرف أبو اليسر، دعوى سب وقذف ضد الفنان محمد رمضان، اتهمه فيها بنشر فيديوهات على موقع الانترنت تمس وتسيء إلى سمعته وشرفه، وتمثل سبًا وقذفًا.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :