-

رياضة

تاريخ النشر - 02-10-2020 10:09 AM     عدد المشاهدات 243    | عدد التعليقات 0

ليكــرز يكشر عن أنيابه مبكـراً

الهاشمية نيوز - كشَّر لوس أنجليس ليكرز بطل المنطقة الغربية عن أنيابه مبكرا بفوزه الكبير على ميامي هيت بطل المنطقة الشرقية 116-98 في المباراة الأولى من الدوري النهائي لدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين في أورلاندو.
وتقدم ليكرز بفوز في السلسلة النهائية التي يحسمها الفريق الي يسبق منافسه إلى حسم أربع مواجهات من أصل سبع ممكنة.
ويدين ليكرز الساعي إلى اللقب السابع عشر في تاريخه ومعادلة الرقم القياسي في عدد الانتصارات المسجل باسم بوسطن سلتيكس الذي خرج على يد ميامي هيت في الدور نصف النهائي (نهائي المنطقة الشرقية)، إلى نجميه أنطوني ديفيس و»الملك» ليبرون جيمس.
وفرض ديفيس نفسه أفضل مسجل في المباراة برصيد 34 نقطة وكان على بعد متابعة واحدة لتحقيق «دابل دابل» حيث حقق تسع متابعات مع خمس تمريرات حاسمة، فيما كان جيمس قاب قوسين أو أدنى من تحقيق الـ»تريبل دابل» بتسجيله 25 نقطة مع 13 متابعة وتسع تمريرات حاسمة.
واستهل ميامي هيت المباراة بقوة وتقدم بفارق تسع نقاط (21-10)، قبل أن يعود ليكرز ويحسم الربع الاول بفارق ثلاث نقاط (31-28).
وضرب لوس أنجليس ليكرز بقوة في الربع الثاني وكسبه بفارق 14 نقطة (34-20) ليوسع الفارق إلى 17 نقطة في نهاية الشوط الأول (65-48).
وواصل ليكرز أفضليته في الربع الثالث ووسع الفارق إلى 30 نقطة في إحدى فتراته (89-59)، قبل أن يقلصه ميامي هيت إلى 26 نقطة في نهايته (67-93).
وعانى ميامي كثيرا في المباراة، وكان نجمه جيمي باتلر الذي تعرض لاصابة في الكاحل في الشوط الاول، أفضل مسجل في صفوفه برصيد 23 نقطة مع خمس تمريرات حاسمة، فيما اكتفى عملاقه السلوفيني غوران دراغيتش بتسجيل ست نقاط فقط في 15 دقيقة حيث اضطر الى عدم إكمال المباراة بعد عقب نهاية الشوط الاول بسبب إصابة في قدمه اليسرى.
كما عانى لاعب الارتكاز بام أديبايو أمام الثلاثي دوايت هاوارد وديفيس وجيمس وأرغم بدوره على عدم إكمال المباراة بسبب إصابة في الكتف في نهاية الربع الثالث. (وكالات)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :