-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 01-09-2020 09:26 AM     عدد المشاهدات 312    | عدد التعليقات 0

إعادة التيار الكهربائي لمناطق في لواء ديرعلا إثر انقطاعه بسبب حريق

الهاشمية نيوز - أكدت شركة توزيع الكهرباء إعادة التيار لمعظم المشتركين المتأثرين بانقطاع التيار الكهربائي جراء حريق شجرة كبيرة في منطقة فنوش بدير علا.

وقالت الشركة، في بيان اليوم الاثنين، إنه تم توفير التغذيه البديلة وتبقى عدد قليل من المشتركين المتأثرين، وأن كوادر الشركة تعمل حالياً على إصلاح الأعطال بغية إعادة التيار لبقية المشتركين. وأشار الناطق الإعلامي باسم الشركة مساعد المدير العام لشؤون تطوير الأعمال المهندس سامي الزواتين إلى أن الحريق تسبب بإتلاف كوابل وشبكات كهرباء هوائية وتأثرت بالانقطاع نتيجة العطل بلدتا فنوش وداميا.

وأوضح الزواتين أن الحريق الذي شهدته منطقة (فنوش) أدى إلى احتراق كيبل ضغط منخفص مجدول وقطع أسلاك شبكة ضغط متوسط على مغذي وادي الأردن (1)، مما أدى إلى قطع التيار عن أحمال الجزء الجنوبي من المغذي في اللواء.

--(بترا)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :