-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 17-08-2020 10:00 AM     عدد المشاهدات 361    | عدد التعليقات 0

مصرية تستولي على كيلو ذهب بدعوى فك السحر

الهاشمية نيوز - ألقت الأجهزة الأمنية المصرية، القبض علي سيدة وعامل يساعدها، بعد سرقتهما كيلو ذهب من سيدتين بدائرة مركز البلينا التابع لمحافظة سوهاج، بعد أن ادعت قدرتها علي فك السحر.

ووفق صحيفة (المصري اليوم) فقد تلقي اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج إخطارًا من مامور مركز شرطة البلينا يفيد ورود بلاغ من سيدتين بسرقة كمية من المشغولات الذهبية من منزلهما بقرية عرابة أبيدوس.

وتبين ان وراء ارتكاب الجريمة "بثينة. ب" (35 عامًا) ربة منزل وتقيم بمحافظة المنيا ولها محل إقامة اخر بمركز فرشوط بمحافظة قنا، "عمرو. ا" (60 عامًا) عامل ويقيم بناحية قرية الشيخ مرزوق مركز البلينا.

وتوصلت التحريات إلى أن المجني عليهما كانتا تسيران في الشارع وتقابلتا مع المتهمة حيث ادعت قدرتها على فك السحر والأعمال السفلية، واوهمت السيدتين أنه يوجد سحر في منزليهما.

وتمكنت المتهمة ومساعدها من سرقة المشغولات الذهبية من المنزل، وتم ضبط المتهمين واستعادة المشغولات الذهبية، التي قُدر وزنها بكيلو جرام ذهب.

واعترف المتهمان بارتكاب الواقعة، تحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيقات.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :