-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 04-08-2020 10:04 AM     عدد المشاهدات 361    | عدد التعليقات 0

القبض على أوكرانية حفرت نفقا لتهريب ابنها من السجن

الهاشمية نيوز - ألقت الشرطة الأوكرانية الاثنين، القبض على سيدة (51 عاما)، عقب قيامها بحفر نفق طوله نحو 10 أمتار بالقرب من السجن لتهريب ابنها، المتهم بجريمة قتل.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، "أقدمت السيدة الأوكرانية على استئجار منزل لها بالقرب من السجن، في منطقة زابورجينا الجنوبية، وبدأت بحفر النفق في أحد الحقول القريبة من السجن، واستغرق الحفر 3 أسابيع".

وعكفت المرأة على العمل في الحفر ليلا لكي لا تلفت الانتباه، مستخدمة أدوات حفر بدائية، وتمكنت من نقل ما يعادل الثلاثة أطنان من التراب، قبل أن تلقي القوات الأمنية القبض عليها.

وعثرت الشرطة خلال تفتيش المنزل الذي قامت باستئجاره على أدوات الحفر.

ورغم فعلتها، لاقت السيدة ثناء من مواطنيها، الذين رأوا فيها "أما حقيقية وليست من أولئك السيدات اللائي يتخلين عن أطفالهن".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :