-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 26-07-2020 09:33 AM     عدد المشاهدات 299    | عدد التعليقات 0

(حماية البيئة) يعلن بدء استقبال طلبات دعم المشاريع

الهاشمية نيوز - أعلن صندوق حماية البيئة التابع لوزارة البيئة عن البدء باستقبال طلبات الحصول على منح لدعم المشاريع للعام 2020.

ويستفيد من هذه المنح القطاع العام والمؤسسات الاهلية، ومؤسسات المجتمع المدني، والجمعيات.

وحدد الصندوق مجالات المشاريع المنوي تمويلها، بما يضمن تغطية المشاريع التي تحقق التنمية المستدامة، علما انها تشمل مشاريع الاقتصاد الدائري ومشاريع بيئية مرتبطة بجائحة كورونا.

وتُقدم الطلبات على نموذجٍ خاصٍ معتمدٍ لهذه الغاية، يتم الاطلاع والحصول عليه من مقر وزارة البيئة أو موقعها الالكتروني، وعند استكمال الشروط المذكوره بالنموذج يتم الحصول عليه من مقر الوزارة.

ويستمر استقبال الطلبات المرفقة بالوثائق المطلوبة حتى نهاية دوام يوم الاربعاء 19 آب مقابل استيفاء بدل خدمات استقبال الطلبات بواقع 50 دينارا غير مستردة لكل طلب عند الحصول على النموذج وحسب تعليمات تحديد اسس دعم المشاريع البيئية لسنة 2019 والتي تم نشرها على موقع الالكتروني للوزارة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :