-

فن

تاريخ النشر - 13-07-2020 10:04 AM     عدد المشاهدات 294    | عدد التعليقات 0

جائزة الأب القدوة لوائل جسار

الهاشمية نيوز - تقديراً لأعماله الفنية، منحت منظمة الأمم المتحدة للفنون “UNARTS” النجم اللبناني وائل جسار جائزة الأب القدوة الفنية لعام 2020.

وبحسب ما كشفت المنظمة في بيان: “تتشرّف منظمة الأمم المتحدة للفنون بمنح المطرب الكبير وائل جسار جائزة الأب القدوة الفنية 2020 لبنان على مجمل أعمالكم الفنية المتميزة طوال مشواركم الفني العظيم”.

وأنشئت منظمة الأمم المتحدة للفنون عام 2014 وهي تجمّع للفنانين والمبدعين في جميع أنحاء العالم، ورسالتها إنسانية تدعو إلى السلام الدولي والتعايش التوافقي بين البشر في جميع أنحاء العالم، من خلال الفنون الراقية والحفاظ على التراث.

وكان جسار لا يزال يحصد الأصداء الإيجابية والنجاح لأغنيته الجديدة “ما تغيبش ثواني” والفيديو الكليب الخاص بها من إنتاج شركة “لايف ستايلز ستوديوز” .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :