-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 28-04-2020 09:37 AM     عدد المشاهدات 320    | عدد التعليقات 0

ريادة أعمال جامعة الشرق الأوسط يشارك في جلسة تفاعلية حول دور الجامعات في مواجهة أزمة (كورونا)

الهاشمية نيوز - شارك مدير مركز الابتكار وريادة الأعمال في جامعة الشرق الأوسط، الدكتور عبد الرحمن زريق، في جلسة تفاعلية شهدت مشاركة عدة جامعات اردنية، تناولت أهمية الريادة والمسؤولية المجتمعية للجامعات الأردنية، في مواجهة ازمة فايروس كورونا.
وأكد الدكتور عبد الرحمن زريق، خلال الجلسة على النظرة الإيجابية والتفاؤل لمرحلة ما بعد أزمة كورونا، وإشارته الى الأثر الإيجابي العائد على منطقة الشرق الأوسط، خاصة على الأردن، وتحولها إلى أرض خصبة في مجال الأعمال، سواء على مستوى الشركات الناشئة، أو الشركات الكبرى.
وأضاف الدكتور زريق، أن نمو إجمالي الناتج المحلي سينتعش تدريجياً، مدعوماً بصافي الصادرات على جانب الطلب، وبالأداء القوي في قطاع الخدمات، ولا سيما السياحة، وفي قطاعات أخرى مثل قطاع الصحة.
وتأتي هذه المشاركة لمركز الابتكار وريادة الاعمال في جامعة الشرق الأوسط، ضمن سلسلة من المشاركات التي تُعقد اسبوعيا مع عددا من الجهات المعنية والمختصة في ريادة الاعمال والابتكار.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :