-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 24-04-2020 09:19 AM     عدد المشاهدات 283    | عدد التعليقات 0

تهنئة بحلول شهر رمضان المبارك من رئيس جامعة الزرقاء

الهاشمية نيوز - بسم الله الرحمن الرحيم

كلمة رئيس الجامعة

تهنئة وتبريك بقدوم رمضان

لمناسبة استقبالنا شهر رمضان الفضيل، أتوجه إلى جميع العاملين في جامعة الزرقاء بمختلف رتبهم ودرجاتهم ومواقع عملهم، وكذلك إلى طلبتنا الأعزاء بالتهنئة والتبريك داعيا المولى عز وجل أنْ يحفظهم من كل سوء وأنْ يتقبّل صومهم وأعمالهم التي يتقربون بها إليه. كما أتوجه بالتهنئة والتبريك إلى مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار وعلى رأسه الدكتور محمود أبو شعيرة. وأجدّد شكري وتقديري له ولهم على مبادرته الكريمة بالوقوف إلى جانب جميع المنضوين تحت لواء الشركة حيث أوعز بدفع رواتب جميع العاملين كاملة غير منقوصة عن شهر نيسان تماما كما فعل في آذار الماضي. بوركت يا أبا خالد وبوركت أعمالك وجهودك لخدمة العلم والتعليم ودعم اقتصادنا الوطني وصولا إلى تعافيه بالكامل. والتهنئة نزجيها أيضأ إلى رئيس مجلس الأمناء معالي المهندس سمير الحباشنة وأعضاء المجلس. فقد أمدّنا بما لزمنا من دعم في الظروف الطارئة.

كما تعلمون يحل علينا شهر رمضان الفضيل هذا العام وبلادنا تتعرض لأقسى معركة واجهتها ضد عدو غاشم منذ عقود، إنها معركتنا ضد فيروس كورونا الذي شكل تهديدا جديا للصحة العامة والاقتصاد الوطني وجوانب الحياة الأخرى. فليكن شهر رمضان المبارك عونا لبلادنا في المهمة النبيلة التي تتولاها الحكومة لمحاصرة الفيروس وهزيمته. ولنواصل التزامنا الصارم بالإجراءات الحكومية وبخاصة البقاء في البيت والابتعاد عن المخالطة غير الآمنة والتجمعات.

وبالنسبة لأعضاء هيئة التدريس، خط الدفاع الأول في تنفيذ التعليم الألكتروني، فلكم مني ومن مجلس العمداء كل الشكر والتقدير. فبكُم يصبح الصعب سهلا. وتظلون دائما موضع اعتزازنا. أما أنتم طلبتنا الأعزاء فقد سطرتم مآثر كبيرة في تحدي الصعوبات التي واجهتنا في بداية المرحلة وسجلتم نصركم الخاص بكم عليها وكانت لكم مبادراتكم الناجحة، فمرحى لكم وإلى مزيد من التقدم والنجاح.

و في الختام تقبل الله صيامنا ووفقنا وإياكم لما يحبه ويرضاه في ظل القيادة الحكيمة لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم وولي عهده الأمين. إنه سميع مجيب الدعاء. وكل عام وأنتم بألف خير

رئيس الجامعة

أ.د. جهاد حمدان







تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :