-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 16-04-2020 10:17 AM     عدد المشاهدات 356    | عدد التعليقات 0

سجن أول أسترالي خرق قوانين الحجر .. لرؤية حبيبته

الهاشمية نيوز - سجن أسترالي الثلاثاء شهراً، لتسلله بشكل متكرر لزيارة صديقته خلال فترة حجره الصحي ليصبح أول شخص تطبق عليه هذه العقوبة لمخالفته تدابير الإغلاق المفروضة في البلاد للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وذكرت شرطة غرب أستراليا في بيان إن جوناثان ديفيد 35 عاماً، أوقف في وقت سابق من هذا الشهر بعد خرقه الحجر الإلزامي في فندق في بيرث.

وقال خلال محاكمته في بيرث الثلاثاء، إنه انتهك التدابير أولاً للحصول على طعام، لكن بعد ساعات، خالف قواعد الحجر الصحي مرة جديدة، لأنه اشتاق إلى صديقته، وفق ما أوردت "سيفن نيوز".

وأوضحت الشرطة أن ديفيد هرب من مخرج للطوارئ ما سمح له بتفادي موظفي الفندق مرات عدة، لكن في النهاية قبض عليه استناداً إلى كاميرات المراقبة.

وبموجب التدابير لوقف انتشار الفيروس، كان على ديفيد عزل نفسه 14 يوماً بعد عودته إلى بيرث من ولاية فيكتوريا، في 28 مارس (آذار).

ولو بقي في غرفته في الفندق، لخرج من حجره الاثنين لكنه الآن سيمضي شهراً في السجن، وحُكم عليه بغرامة تزيد عن ألفي دولار أسترالي (1280 دولاراً أمريكياً).






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :