-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 24-02-2020 09:48 AM     عدد المشاهدات 327    | عدد التعليقات 0

عجلون : (الأمير الحسن الصحي الشامل) يحصل على جائزة الخدمة المتميزة

الهاشمية نيوز - فاز مركز صحي الأمير الحسن الصحي الشامل في لواء كفرنجة بمحافظة عجلون الوحيد على مستوى المملكة على تصنيف نجمتين وهو أعلى تصنيف تم الإعلان عنه بمستوى تقديم الخدمات في الدورة الخامسة لجائزة الخدمة الحكومية المتميزة / مركز الملك عبدالله الثاني للتميز من بين مؤسسات حكومية ومراكز صحية على مستوى المملكة .
ونظير هذا التميز فقد وجه وزير الصحة كتاب شكر لمدير الشؤون الصحية ورئيس مركز الأمير الحسن الصحي الشامل والموظفين العاملين تقديرا لجهودهم.
واعرب مدير الشؤون الصحية الدكتور تيسير عناب عن اعتزازه وسروره بفوز المراكز بهذا التصنيف وهو الاعلى، لافتا إلى أن هذا التصنيف يمنح لتميز النشاطات والخدمات التي تقدم وإيجاد بيئة عمل محفزة ومشجعة الموظفين على الابتكار والابداع .
والجهات التي حصلت على التميز نجمتين هي : مركز صحي الأمير الحسن الشامل، مركز جمرك معبر وادي الأردن. قسم ترخيص الزرقاء . مستشفى الأميرة رحمة التعليمي . مستشفى الشونة الجنوبية . مديرية ضمان جرش . إدارات فرع الضمان في محافظات الزرقاء والطفيلة ومادبا .ومكتب أحوال وجوازات السلط ومركز خدمات ضريبة الدخل ومبيعات الكرك .
يشار الى مركز الأمير الحسن الشامل يداوم على مدار 24 ساعة وتتوفر فيه اختصاصات الطب العام وجراحة نساء وطب الأسرة وطب الأسنان وخدمات الأمومة والطفولة وتنظيم الأسرة وخدمات المختبر والصيدلة والاشعة .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :