-

فن

تاريخ النشر - 01-02-2020 12:21 PM     عدد المشاهدات 199    | عدد التعليقات 0

ما حقيقة وفاة نادية لطفي؟

الهاشمية نيوز - نفى الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر خبر وفاة الفنانة نادية لطفي فجر اليوم اثر معاناة مع أزمات تنفسية جراء اصابتها بنزلة شعبية حادة.

و أكد أن الفنانة لا زالت بحالة صحية حرجة في العناية المركزة، ولا تزال تحت الاشراف الطبي في المستشفى.

و أضاف زكي أن لطفي تعاني من غياب الوعي لفترات متقطعة، الا أنها لم تدخل غيبوبة كاملة كما روج البعض
من اشاعات مغلوطة.

وذكر مؤخرا أن حالة نادية لطفي تراجعت في الساعات الأخيرة الماضية، الا أنها استطاعت أن تتجاوز الأزمة ولكن لم يقبل الأطباء أن تخرج من المستشفى رغم استقرار حالتها وخضعت تحت التنفس الاصطناعي.

ومن الجدير بالذكر أن الحالة الصحية لنادية لطفي مستقرة الان و لا تعاني من أي مضاعفات خطيرة كما هو شائع، وفيما يتعلق بإبقائها في المستشفى فهو مجرد اجراء احترازي للاطمئنان على وضعها الصحي.

وأصيبت نادية لطفي بمشاكل في التنفس بسبب السجائر، حيث أنها خضعت من قبل للعلاج بالعقاقير بعد رفض الفريق المعالج التدخل الجراحي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :