-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 28-01-2020 10:11 AM     عدد المشاهدات 262    | عدد التعليقات 0

(حضانات الاطفال وقانون 72) ورشة في جرش

الهاشمية نيوز - برعاية محافظ جرش عاطف العبادي اقيمت ورشة عمل حول التعريف بمشروع "الخدمات المساندة للمراة في سوق العمل "والذي تقوم بتنفيذه مؤسسة صداقة والائتلاف الذي تقوده المبادرة النسوية الاورومتوسطية والممول من الاتحاد الاوروبي بالتعاون مع وحدة تمكين المرأة بحضور سيدات من المجتمع المحلي في قاعة وحدة تمكين المرأة في بلدية جرش الكبرى بتنسيق من رئيس قسم العلاقات العامة ايمان بني مصطفى .

وقال محافظ جرش ان هذه الورشات لها فائدة كبيرة لتوضيح قانون حضانات الاطفال والفئات المستفيدة من هذه الحضانات لما لها من دور ريادي في خدمة المجتمع المحلي وتمكين المرأة اقتصاديا وتسهيل وصول المرأة لسوق العمل ، مبينا الدور الذي ترسخه المفاهيم للقانون ومدى جدية المؤسسات العامة والخاصة في تنفيذه مؤكدا اهمية مراعاة شروط الصحة في الحضانات وتوفر الخبرة الطويلة لدى العاملين فيها وحب المهنة لانجاحها واقبال النساء العاملات عليها .

وتحدثت مديرة مؤسسة صداقة سحر العالول عن دور المؤسسة وانطلاقتها والاهداف التي اقيمت من اجلها ، موضحه دور قانون 72 بهدف توفير مكان وخدمة للسيدات وتفعيل ما يقارب 125 حضانه للمرأة العاملة بعد انطلاق المؤسسة.

وبينت المنسقة الميدانية للمشروع امل خماش التحديات والصعوبات التي تواجه الحضانات في محافظة جرش وحيث تعتبر جرش احد المناطق الخمس المستهدفة لتقديم الدعم لها من خلال التشارك مع مشروع صداقة .

ودار حوار موسع مع الحضور حيث تم الاجابة عن استفسارتهم حول قانون 72.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :